المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مو دراني انا بهالاشياء بس سمعت عنه من كثر الطلبية لااااااااااه يوم ما شغلك لا تشتغله.....هههه
____الحمد لله _____
قوانين المنتدى