المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! وكل الشكررر لك ع التوووقف اخيه... وعاافاك ايضآ وأكرمك بالفردوس..
•••
قوانين المنتدى