اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا مازن مشاهدة المشاركة
صحيح اخي الكريم اين الادانات لم نسمع بها و كنت اشاهد rt في مقابلة مع معارض من معارضة الرياض و لم اسمع منه ادانه وانما محاولة للتبرير و اتهام النظام, و في المقابل السعودية تصطنع مشكلة مع لبنان لان سفيرها في الجامعة العربية ادان غير انه لم يوافق على القرار.
السعودية متناقضة جدا و لأبعد حد
فقبل اسبوعين على سبيل المثال صرح الملك السعوي أن لا نتدخل في
شؤون أحد و لا احد يتدخل في شؤونا ..

فماذا يعتبر تصريح مجلس الوزراء السعودي اليوم : لبنان ارادته و قراره مصادر و ليس في يديه .


أما أن شؤون السعودية الداخلية في لبنان و كل الدول العربية ..
!!!!!