اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزة خفوق مشاهدة المشاركة
".ّ~
.
.
.
صوت الحمام
قصيدة جميلة بالفعل ..
^ كل الشكر لذائقتكِ الراقيه
^ طاب مسائكِ ✨؛
يا هلا وغلا فزة خفوق
كجمال مرورك عزيزتي

وطاب مسائكِ