المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزة خفوق ".ّ~ . . . صوت الحمام قصيدة جميلة بالفعل .. ^ كل الشكر لذائقتكِ الراقيه ^ طاب مسائكِ ✨؛ يا هلا وغلا فزة خفوق كجمال مرورك عزيزتي وطاب مسائكِ
قوانين المنتدى