المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه قصيده جميله ; كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! هلا وغلا الشيخة الفلانية والشكر لك على مرورك الله يعافيك
قوانين المنتدى