المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر دام التألق ... ودام عطائك اختيار موفق ومميز كل الشكر لهذا الابداع بانتظار جميل روائعك بشوق ارق واجمل التحايا اهلا بك حبوووبه .. الاروع مرووورك عزيزتي .. بارك الله فيك
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى