استغفر الله بس ويش اللي خلاه يسوي كيه بنفسه ..؟!!!!
استغفر الله بس ويش اللي خلاه يسوي كيه بنفسه ..؟!!!!
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..