أَتَعلَم !
فعلتُ المُستحيل كي نبقى سوياً ،
نصفُ المُستحيل فعلتُه ..
والآن أدركتُ معنى !
'وعسى أن تُحبوا شيئاً وهو شرّ لكم' ٠"
أَتَعلَم !
فعلتُ المُستحيل كي نبقى سوياً ،
نصفُ المُستحيل فعلتُه ..
والآن أدركتُ معنى !
'وعسى أن تُحبوا شيئاً وهو شرّ لكم' ٠"
دايماً خلكم مؤمنين بشيء أسمه "العوض الحلو" وحطوه ببالكم كل مامرّيتوا بأيام صعبة بيجي عوض من ربي ينسيكم مرارة كل شيء.