المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف هههه تبات عاد كبيره ^_^ ترا الكل كيه احساس وانا اساسا مستحيل اطلع بروحي اخوي يشلني.. اعترف هم ما قصدهم اطلع اروح وحدي عادي عجب اروح اتسوق وحدي هم قصدهم العشا والغدا خارج
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى