اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
اعترف
هههه تبات عاد كبيره ^_^
ترا الكل كيه احساس وانا اساسا مستحيل اطلع بروحي اخوي يشلني..
اعترف
هم ما قصدهم اطلع اروح وحدي
عادي عجب اروح اتسوق وحدي
هم قصدهم العشا والغدا خارج