السلام عليكم
اخي الكريم الغالب عندنا ان الزوجات لما تتشاجر مع ازواجهن يظللن في غرفهن يكابدن مرارة الالم والحسرة جراء جفاء الازواج وغلوا طيشهم لهن ...
نادرا من نسمع ان زوجه فلان تهدد زوجها بالرحيل الى بيت الاب جراء المشاكل التي بينهما ...
كل ما تنمناه هو صفاء القلوب
وهي رساله الى كل الازواج هو انه (( اذا وصلت ساعة الغضب على الواحد منهم هو الانسحاب بهدوء الى مكان لآخر سواء للغرفة او المطبخ او اي ركن من اركان البيت الى ان ينطفيء الغضب مع الاستغفار وذكر الله )) تاكدوا ان بعد ذلك سيرجع الوام
الف شكر




رد مع اقتباس