اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا لك على جهودك
انتيه دواتش يطردوش من المنتدى بصراحة وفيرة
تردي على طهر بس وتتسببي في رجوع مواضيعي القاتولية

القعقاع طردها ذي ع الأقل أسبوع