المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى تائهة يا فلان هههه حكاية هلكتيه هالفلان خليييه ع راحته .. هههه يآأ فلآأنهه خليةة يهتلك ههه أإهم ششئ رآأحتي و حب الطن هه
ولا تخـافِي ولا تَحزني.
قوانين المنتدى