اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى تائهة مشاهدة المشاركة
يا فلان هههه حكاية هلكتيه هالفلان خليييه ع راحته ..
هههه يآأ فلآأنهه خليةة يهتلك ههه أإهم ششئ رآأحتي و حب الطن هه