المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة اعترف هلا شهد و امووورة اعترف هلا فيك زود ملوكه ..❤ اخبارك فدو ؟
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف هلا فيك زود ملوكه ..❤ اخبارك فدو ؟ اعترف الحمد لله طيبة كيفك انتي ؟ عساك بخير ؟
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة اعترف الحمد لله طيبة كيفك انتي ؟ عساك بخير ؟ اعترف دوم ان شاء الله .. انا الحمد لله طيبه ..❤
قوانين المنتدى