المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف ايوا الحمدلله. انتي احسن وحده اعتررف مشيت الامارات وما عززمتني اني وراعيتج ي سمحةة جوول بناخذ بنتي زهور تطلع تغير من نفسيتهي الزفتةة هههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى