المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة لا سكني .باني بيتي فيها لاه هيه عادي لاه ولا؟ ههههه ايش دراني انا
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح هيه عادي لاه ولا؟ ههههه ايش دراني انا لا ما عادي.هاها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى