السلام عليكم
لاحول ولاقوة الابالله العلي...
النعم ترمى في القمااامه...
ويحرم منها الفقير الذي يحسن اليه ويخدمه في داره...
عجبآ لامرهم ..
اللهم لاتسلط علينا من لايرحمنا فيككك...