اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
يالله قصيده اثرت فيني كثييير ..
ربي يرحم امهاتنا الاحياء منهم والاموات ..
يعطيك العافيه عزيزتي
^ اللهم آمين
منوره خيتي