المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي معي ولد اخوي وبنت اختي ولد اخوي محترم نفسه ونايم بس بنت اختي طفرتبي عطيتها حليب وزاعته كله رحت وبدلت كامل ملابسها وتمت تصيح وقومت ولد اخوي وابا انام أعترف هاهاهاها تستاهلي . عجب بكره أجيب لك بنتي بس ما أتتعبك مسكينة واجد هادية ومحترمة.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى