المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد زهوور من ارض الجمااال لروحك شيله رااائعه جدآ اموووره... تمتلكين ذوووق مميز فالانتقاااااء... سلمت ذااائقتككك يارااقيه... حماك المولى... اهلاااا بك رووح .. تسلمي عزيزتي ع عالإطراء كلك ذوق .. ويحميك ان شاء الله ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى