المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج و أبوي مكياجي م غاوي ، نطالب يفتحوا سيفورا بدل م نتعناله للإمارات أوين حتى فرع م شي ف عمان يوم تروحي الامارات خبريهم قوليلهم تعالوا عمان
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى