المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي اعترف مساء الخير أعترف أمسيتي نورآ كيفك تو عساك بخير؟
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى