الروح في شوفك عـليك اليـوم ولـهـانـه
والقلب يفرح فيك إلى من شافتك عـيني
**
القـلـب لعيـون الغـلا وعـيــون خـلاّنـه
بأنسى الزعـل كلـه ولو بعـدك معنّيني
**
انت الوله والشوق وانت الحـب سلـطانه
هلايا بسمـة أيامي هـلا يا ضحـكــة سنيني
الروح في شوفك عـليك اليـوم ولـهـانـه
والقلب يفرح فيك إلى من شافتك عـيني
**
القـلـب لعيـون الغـلا وعـيــون خـلاّنـه
بأنسى الزعـل كلـه ولو بعـدك معنّيني
**
انت الوله والشوق وانت الحـب سلـطانه
هلايا بسمـة أيامي هـلا يا ضحـكــة سنيني
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !