اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي ملاذي مشاهدة المشاركة
شكراا ع المعلومه ..

بس فلفل حار وتشرب وراه حليب !!
احس بيجيني غثيان ><
هههه
ما لازم كمية كبيرة من الحليب
الله يعافيك شكرا وفيرا