المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي ملاذي شكراا ع المعلومه .. بس فلفل حار وتشرب وراه حليب !! احس بيجيني غثيان >< هههه ما لازم كمية كبيرة من الحليب الله يعافيك شكرا وفيرا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
قوانين المنتدى