اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

قصة وان كانت قصيرة جدا ولكنها مؤثرة جدا وبامكان ان يكتبها احد الكتاب ليخرج لنا بمجلد ضخم متحواه ان لا بد ان نكون عند حسن ظن اطفالنا بنا وخصوصا لما نكون معهم سواء في المنازل او في اي مكان ..



هذا هو الواقع ايتها الغاليه وربما نحن لم نسلم منها والحق يقال ولكن ولله الحمد ما تصل الدرجه التى يشعر ابناؤنا اننا بعيدين عنهم ذهنيا ووجدانيا حبا وحنانا وعاطفه

بيقى علينا ان نراجع انفسنا وان نتذاكر نحن الازواج بضرورة اشعار ابناؤنا اننا معهم قلبا وقالبا


الف شكر
بالفعل استاذي العزيز
لازم يكون هنا تواصل بينا وبين ابنائنا
ونكلمهم عشان ما نفقدهم
الف شكر لك
ردك ومرورك اسعدوني