اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mabaa86 مشاهدة المشاركة
ما اقول إن العمر من دون وصلك صار ما يسوى
اقول ان الحياه بكبرها ما لأمها داعي



جميلة جداً
هلا فيك
تسلمين وألف شكر لك..