المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mabaa86 ما اقول إن العمر من دون وصلك صار ما يسوى اقول ان الحياه بكبرها ما لأمها داعي جميلة جداً هلا فيك تسلمين وألف شكر لك..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى