المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي بس تم بكون معكم ههههه خلاص عيل بنسوي اتفاقيه .. لما حد ينور الموضوع مؤنس قول نورتوا موضوع الثلاثي ههههه ^_^
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ههههه خلاص عيل بنسوي اتفاقيه .. لما حد ينور الموضوع مؤنس قول نورتوا موضوع الثلاثي ههههه ^_^ أعترف لالا ما كذاك اموره. لازم من نوصل ألف صفحه يغلقوا هذا الموضوع وعاد دورك تفتحيه. وبيصير موضوعنا احنا الثلاثه.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى