اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة
أعترف


ربي يرزقك الخير أموره يالنشمية


وعسى يارب على إيدك أحصل الفرج من بعد الله


أستودعكم الله

لا أستطيع المكوث أكثر فقلبي يؤلمني من هول بعض الأمور




اللَّهُمَ إستودعتك روحي وأرواح من أحب
اعترف
لما اقدر اساعدك ذيك الحين اشكرني ..
يا ربي احاسيس واجد مكبر الموضوع ومخلي الافكار السودا تسيطر عليك ..
الفادم افضل بإذن الله ..