المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد السلام عليكم ورحمة الله... جزاك الله عظيم الاجر استااذه تباااشير ع هذه المعلوومات المستفاااده... اسعدك الرحمن...واسكنك الجنان... وعليكم السلام هلا بك ورد تسلمين.. ربي،يجزاك بالجنه ونعيمها
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى