أمريكا في كل حروب المنطقة استخدمت مطاياها لتحقيق أهدافها بينما المطايا كعادتهم لا يعون الدروس ويخرجون دائما بخفي حنين .. ونجد الجبير يردد بدون ملل أو كلل أن لا مكان للأسد وسيذهب بالخطة #ب# وكأن أمريكا تعير بالا لتصريحاته!
دمروا سوريا وتكالبوا عليها ،،، ولولا صمود سوريا شعبا وجيشا وقيادة لأنتهت بنظام عميل منبطح للإملاءات الأمريكية وتطبيع كامل مع الكيان الصهيوني ثم لذهبوا للهدف التالي لمحور المقاومة والممانعة وفي الغالب سيكون حزب الله وباقي المقاومات الفلسطينية..





رد مع اقتباس