آنا تعبت ... وحضي شفيه / ماقام!!
............حتى الفرح في داخلي شبه..(غدور)
لو آلآماني / تنزرع مثل.. آلالغام!
............لــ زرع آنا في داخلي (لغم)محذور
أبغى أنفجر ..وإتناثر آشلآء وحطام
............وآبغى أجتمع في داخل (أحضان بلور)
آنا تعبت ... وحضي شفيه / ماقام!!
............حتى الفرح في داخلي شبه..(غدور)
لو آلآماني / تنزرع مثل.. آلالغام!
............لــ زرع آنا في داخلي (لغم)محذور
أبغى أنفجر ..وإتناثر آشلآء وحطام
............وآبغى أجتمع في داخل (أحضان بلور)
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !