اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو الحمد مشاهدة المشاركة

أستاذي


بالنسبة لليمن .. هذا موضوع مختلف ، حيث جاءت العمليات بعد طلب تقدم به الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لإيقاف الحوثيين الذين بدأوا هجوماً واسعاً على المحافظات الجنوبية، وأصبحوا على وشك الاستيلاء على مدينة عدن، التي انتقل إليها الرئيس هادي بعد انقلاب 2014 في اليمن .
أما سبب تدخل المملكة العربية السعودية في الشأن السوري ...

قال الدكتور أحمد التويجري رئيس منظمة العدالة الدولية عضو مجلس الشورى السعودي السابق إن التدخل السعودي التركي المحتمل في
سوريا يهدف إلى محاربة تنظيم الدولة الإسلامية وما أسماها الفرق الإرهابية التي جاءت من العراق وأفغانستان وإيران وباكستان وروسيا، إضافة إلى عملاء النظام السوري في الداخل، لأن "الإرهاب لا يمكن تجزئته".

وإن التدخل المحتمل سيكون من أجل تصحيح الأوضاع في سوريا وإعادة المياه إلى مجاريها، وإن هناك "مؤامرة كبيرة" تجري على الأرض السورية أطرافها روسيا وإيران والنظام الفاسد في دمشق بهدف تدمير الثورة السورية، واتهم روسيا بقصف المعارضة السورية وليس تنظيم الدولة.
وأوضح أن روسيا وإيران تفاجأتا بالموقف الحازم للسعودية وتركيا، وأشار إلى أن الأرض هي التي ستحسم.
استاذ بو الحمد

تناقض واضح في ردك و هي نفس الاسطوانه تتكرر بدون حتى النظر بها

اولا التتدخل السعودي في اليمن ليس بطلب الرئيس عبدربه هادي و انما مخطط له قبل الانقلاب الحوثي و التحالف شن غاراته قبل خروج هادي من عدن و وصوله للسعوديه فاين طلب هادي التتدخل السعودي ضد الانقلابيين ....

و المضحك يا سيدي انك اعتبرت تتدخل السعوديه هو وليد اليوم و العذر محاربتها تنظيم الدوله الغير اسلامية داعش مع ان داعش تواجدت قبل
ثلاث سنوات و لم تعلن محاربتها هذا التظيم ومن ثم يدعون ان التنظيم من صنع النظام السوري فلماذا تركيزهم على جاعش و ليس النظام السوري
التتدخل السعودي بتمويل و دعم المسلحين ليس بخافي عن احد فهم من ازم الاوضاع للاسواء بتمويلهم المرتزقه مثل جبهة النصرة و احرار الشام و جيش الاسلام و داعش ...فكيف تحارب من كانت تتدعمهم و تمولهم ..

السعوديه اعذارها نحفظها عن ظهر قلب ...فقط تتدخل ايران بالموضوع حتى يتخدر الطائفيين و يوافقوهم على ذلك
السعوديه ادعت انها تريد قطع ذراع ايران في اليمن
السعوديه ادعت ان محاربتها للحوثيين لحفظ الحرميين
السعوديه ادعت انها تقاتل الحوثيين لحماية دول الجوار


يا استاذ ناهيك عن العبارات الطائفية التي اطلقتها كل من السعوديه و الامارات لشرعنة حربها على اليمن
منهم من وصفهم بالمجوس و منهم بالروافض و منهم بالعملاء ...و هكذا دواليك لن ينتهوا من كيل الاعذار و التهم

وأوضح أن روسيا وإيران تفاجأتا بالموقف الحازم للسعودية وتركيا، وأشار إلى أن الأرض هي التي ستحسم.
قالها المعلم سوف يرجعون في صناديق خشبيه فاين المفاجاة برائيك
روسيا توعدت باي تتدخل
السعوديه هددت و بعدها قالت لن ندخل بدون موافقة التحالف الدولي و هكذا يصعدون والخ..... و على قولتهم راوح مكانك
مجرد صراخ على قدر الامهم