خرووووووووووووووج
خرووووووووووووووج
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
-
قد ضَل قلبي فقل لي كيف أهديه ؟
-
-
أخشى عليه نوبة اليأس .
-
-
سينبتُ الله مكان الجرح زهراً.
-
-
مُذْ غابَ وجهكَ و القصيدةُ لعنةٌ .
-
-
أتحبني بعد الذي كانا ؟
-
-
لو كان قلبي معي ما اخترت غيركمُ
ولا رضيتُ سواكم في الهوى بدلا .
-
-
" ماذا لو كنتِ أصغر منّي أو أكبر مني !
تعالي نغير وجه الفتّوة
تصيرين أمي وأصير لـ أجلك كل الأبوّة ❤❤".
-