صح اسلوبي معكم مستفز ألكترونياً بس ابشركم واقعياً اخس وألعن.
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
مآهو ضروري أقنع العآلم بشي جآز لي !
قوانين المنتدى