اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد مشاهدة المشاركة
عبق الخزامى يحتويك
أستاذي
••رايق البال••
انتقاااء كما اعتدناه منك في اعلى مراتب الذوووق والجمال
سلمت ذائقتك الرااقيه...
ودمت في امان الرب...
روح
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني
طابت لياليك