من لا يتعب لا يحس بطعم الرحه
.. ومن لا يجوع لا يحس بطعم الأكل !
من لا يتعب لا يحس بطعم الرحه
.. ومن لا يجوع لا يحس بطعم الأكل !
دايماً خلكم مؤمنين بشيء أسمه "العوض الحلو" وحطوه ببالكم كل مامرّيتوا بأيام صعبة بيجي عوض من ربي ينسيكم مرارة كل شيء.