اسقاط بشار صعب جدا في هذه الفترة و ان عاد الزمن للوراء
كما قال الاستاذ حمد العريمي فيسقطونه بالعقوبات المتتالية و كأنها
مباراة ملاكمة من 15 جولة ،
ف صدام حسين صمد من 1991 الى ابريل 2003 .. و بعدها انقضوا عليه بعد ضعف قواته
و الحصار الملازم حوله ، فقد قرأت عن رئيس
الحرس الجمهوري سيف الدين الراوي في عام 2007 ان لم تخني الذاكرة كيف سقطت بغداد
و استخدام التحالف لقواعد الخليج و لقاعدة انجرليك التركية بالتحديد
و سبحان الله الزمن يعيد نفسه .




رد مع اقتباس