لاند .... الله عليك
انتقاء جميل وذوق راقي
يعطيك ربي العافيه ويسلم الذووق
" نص يستحق النجوم الخمس "
لاند .... الله عليك
انتقاء جميل وذوق راقي
يعطيك ربي العافيه ويسلم الذووق
" نص يستحق النجوم الخمس "
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !
حبي خالص تسلمين ياذوووق على مرورك الراقي وشكرا على تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس
مرورك لا ننحرم منه
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود
ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده
أشتاق لك مع سايق النفح والنود
وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده