المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج هههههههههه أصلاً احساس محامي عن الكل وأنا موكلتنها بكامل إرادتي وقواي العقلية فديتك رهيف ...💕💓
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى