اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج مشاهدة المشاركة
هههههههههه
أصلاً احساس محامي عن الكل وأنا موكلتنها بكامل إرادتي وقواي العقلية
فديتك رهيف
...💕💓