المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاليا 'ۦ، يعني تو انتي خرساء ؟ ايوا سبحان الله كيف عرفتي؟؟؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى