المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ماشي روحي حلي واجباتكك شو عشاكم ! اي واجبات عمي هههههههه عشانا خبز عماني ولبن ... وانتوا ؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى