اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
استغرب اللي يربوا حيوانات مفترسه ..
ترا ولو ربوهم غريزتهم بتسيطر عليهم ..
ذكرتني بقصه قريتها بالرواق ..
عن وحده ربت افعى وفالاخير حاولت تاكلها ..
نسأل الله السلامه
صحيح .. الغريزة تغلب على التطبع والترويض .
الله يرحمه وشكرا للمرور