الشيخه تسلمين ياذوووق على مرورك الراقي وتعليقك الرائع يعطيك الف عافيه
الشيخه تسلمين ياذوووق على مرورك الراقي وتعليقك الرائع يعطيك الف عافيه
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود
ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده
أشتاق لك مع سايق النفح والنود
وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده