اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر 202 مشاهدة المشاركة
لا تتعب نفسك مع تنقضات هؤلاء ومنها هم يشيدون بموقف السلطنة وعدم اشتراكها في الحرب باليمن باعتبار ذلك يسبب قتل الابرياء ويزعزع استقرار المنطقة وهذا نحسبه لهم لو توقفوا عنده . لكنهم على النقيض هم مؤيدين بالمطلق تاييد اعمى لتدخلات ايران في المنطقة ودول الجوار واشعال الفتن والحروب وتشكيل المليشيات كدول داخل دول .
هلا بالساهر ..
الان ايران هي من تشعل الحروب أو من ينتجون الدواعش و اصحاب الفكر الرخيص ..


بسألك لماذا لا تتدخل ايران في السلطنة ؟!!!