المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العود الازرق فينك انتي يا ضنايا ===( شعندش ؟
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه شعندش ؟ مشتاقتلش ههههه
_ ماا نلتفت لـَ ( الكلامّ )الليّ يجيِ فيناا نفوســــناا عن كلام الناسّ مرتفعه !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العود الازرق مشتاقتلش ههههه شوق عفراء . توش رايغتني
قوانين المنتدى