اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير07 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز بو الحمد

الاخوة لم يطلبوا الادانة طلبوا المساعدة في تخليصهم من البوذيين .

هل الادانة او الاستنكار يفيد أو يؤخر
انا ارى الضجه التي حدثت في بورما مفتعله

تصادفت مع رفع العقوبات الامريكية عن بورما هناك و ايضا مع اعلان أمريكا تركيز جهودها للتصدي للخطر الصيني.

و مشايخ السعوديه قاموا بتهويل مشبوهه مترافق مع التحرك الامريكي ( شو يعني قتل مسلم؟ كل المسلمين في بقاع العالم يقتلوا ويحرقوا و يسجنوا ..قرى باكملها تحرق في افريقيا بمن فيها ..آلاف المسلمين يهانوا و يعذبوا في معتقل جوانتانامو الامريكي ..تمييز ديني ضد المسلمين في أوروبا ..تهجير في روسيا )

لازلت اعتقد بانه أمريكا تعمل على خلق صراع بوذي مسلم بمساعدة الجهود السعوديه الخبيره في هذه الفتن و بورما ستكون احدى الساحات ولن تكون الاخيرة والهدف هو زعزعة استقرار الصين