المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره بصراحه ما عجبني طعمها ابدا >< .. لحم مع سمن وعسل وثوم >< .. شارينها ومحد يستخدمها .. للمعلوماتيه اتوقع حدها بس 10 ايام وتخترب .. بس سمعت انه لها فوائد كثيره للظهر بعد والله اعلم .. ترى مبونه معنا كل ممنوع مرغوب وكل مرغوب ممنوع ما عليش من طعمها بس كل مكوناتهأ فوائد الشكر الوفير للمرور الكريم لك باقة ورد من قاتول
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
قوانين المنتدى