اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير07 مشاهدة المشاركة
شي مثل عماني يقول (( يوم مارامت ترقص قالت الميدان صغير ))

لبنان انتهكت ارضه وأحتلت مساحات كبيرة والمحتلة إسرائيل نفسها التي تحتل بيت المقدس ماذا فعلت السعودية وغيرها هل ارسلت جيوشها الجرارة لتحرير اراضي لبنان او فلسطين ؟

لا تدخل عمان في الموضوع وخليك في صلب الموضوع
كلام سليم اجتياحات اسرائيل ليست بخافية . ومؤلمة ومحزنة في نفس الوقت .
لكن ترى هين موقف الـــ(30 ) ألف جندي سوري في سهل البقاع عام 1982م من الاجتياح ومحاصرة بيروت لاكثر من شهرين ولم يفك الحصار الا بعد خروج الفصائل الفلسطينية المسلحة وقيادة منظمة التحرير الى تونس ؟ ثلاثون الف جندي على ارض لبنان الا ينتظر منهم موقف ؟ وما سر تواجدهم اذن اذا لم يكن مساعدة لبنان لمواجهة اسرائيل ؟ .