كلام سليم اجتياحات اسرائيل ليست بخافية . ومؤلمة ومحزنة في نفس الوقت .
لكن ترى هين موقف الـــ(30 ) ألف جندي سوري في سهل البقاع عام 1982م من الاجتياح ومحاصرة بيروت لاكثر من شهرين ولم يفك الحصار الا بعد خروج الفصائل الفلسطينية المسلحة وقيادة منظمة التحرير الى تونس ؟ ثلاثون الف جندي على ارض لبنان الا ينتظر منهم موقف ؟ وما سر تواجدهم اذن اذا لم يكن مساعدة لبنان لمواجهة اسرائيل ؟ .





رد مع اقتباس