السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الشكر لك اختي على طرحك القيم والرائع ..
عزيزتي ...كلما كان اسلوب الوالدين فى تحبيب وترغيب بناتهم على الحجاب باسلوب طيب ومقنع كلما كانت النتائج ايجابية ترضي الطرفين .. ولان كل راعي مسئول عن رعيته امام الله عز وجل علينا ان نحرص كل الحرص ان نحبب بناتنا واخواتنا على لبس الحجاب والستر،لما فيه من اثر طيب على المجتمع .. وفوائد الحجاب هو الحشمة والستر ورفع قدر الفتاة حفاظا عليها من المجهول ..
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته عزيزتي ،،،
بارك الله فيك رد جميل سعدت لحضورك بالغعل التوجيه والتربية بالترغيب لا التخويف والترهيب لها اسلول وابعاد مرضيه وفقك الله والحجاب ستر بمعنى الكلمة ..
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !