موضوع جدا جميل عزيزتي
بس ياخي ملاحظه حاجه لما يذكرولي قشره او قمل تجيني حكه فراسي تعرفوا ليش هههههه امزح ..


بصراحه اللي اعرفه انه القشره والقمل يصير بسبب عدم النظافه الشخصيه ..
يعني مثلا اطفال تحصلوهم دوم يلعبوا بالتراب المفروض يغسل شعرهم بإستمرار ..
ثاني شي ينتقل من الاطفال الثانين فالمدرسه مثلا ..
سمعت عن منقوع القرفه انه كثير مفيد لقضاء ع القمل ..
وفي ادويه من الصيدليات بعد وسمعت معلومه من اخونا قاتول انه العسل جدا مفيد للقضاء ع القمل والله اعلم ..
بالنسبه للقشره انا اتوقع غسل الشعر بالماء الساخن من اهم مسببات القشره لانه فروه الراس ما تستحمل شي ساخن ف راح تنقشر وتسبب قشره اتوقع كيه والله اعلم ..
يعطيك العافيه عالطرح عزيزتي