اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
أعترف شي أكيد حسب الضروف المحيطة بك..بس التجاهل أفضل شي
اعترف كلامك صحيح
ولكنه حال الانسان
فالحمدلله على كل حال