المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف شي أكيد حسب الضروف المحيطة بك..بس التجاهل أفضل شي اعترف كلامك صحيح ولكنه حال الانسان فالحمدلله على كل حال
(اللهم ازرع حبك في قلبي لارى النور في دربي) اللهم آمين
قوانين المنتدى